الحرص علي ابنائنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحرص علي ابنائنا

مُساهمة من طرف THE WOLF في الجمعة يناير 25, 2008 6:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم أحبائي في الله ...

هناك أشياء في حياتنا رائعة الوجود ,, بلسم لنا في أي داء ,, رؤيتها تبعث السعادة والفرح في اعماق القلوب ,, هي في حياتنا كنسمة ربيعية الجنسية ..!!!
أتعلمون هذا الكلام لا يناسب إلا أحباب الله ,, نعم إني أقصد الأطفال بهذي النسمات , فكفا أن يكون بجانبنا هذا الملاك الصغير لكي نحس أن الحياة طعمها مختلف جنونها رائع شقاوتها تسوى الدنيا بأكملها . ضحكاتهم كمصنع سعادة لا ينضب وان كانت بنا كل الهموم .

في يوم من بزوغ الفجر نصحوا على ضحكاتهم وابتساماتهم تحيل حياتنا وردية المظهر نمضي يوم ويوم ويوم بلا كلل من مداعبتهم ولا ملل من اللعب معهم. اعتذر إن أطلت حديثي ولكن هذي الفئة من الناس هذه العصافير الصغيرة فريدة من نوعها, لا تعمل الكره ولا تحمل الحسد, في سعادة مجسدة على هيئة بشري جميل بكل المقاييس. بعد انقضاء اليوم بطوله ,, حان وقت النوم . وكطلب معرف " ماما احكي لي قصة " فلا نجد إلا وقد ارتسمت على شفاهنا البسمة ونبدأ بالسرد حتى ينامون بكل الحنان ..

قد تجودن موضوعي يختلف بالمضمون عن المقدمة لكن مغزاه فعليا هو إسعاد هؤلاء الأطفال حتى بكلمة ترسم في آفاقهم أفكار جميلة وتنمي فيهم التخيل وتغرس فيهم المعاني الجميلة الطاهرة.

لهذا.... من هنا افتح الباب بكامل مصراعيه لنفتتح مكتبة بعنوان " قصص الأطفال " لتكون مرجع لنا ومنبع لكل القصص التي تنمى خيال أطفالنا وترسم لهم عن ماضينا المشرق ماضي الحضارة العربية الجمال والجمال كقصص الشخصيات الإسلامية والقصص الأخرى التي تحمل من المعاني الكثير .
ضعوا أياديكم في يدي لكي نبني أطفال رائعين فكرا وجسدا.

كونوا بألف خير
شكرا

THE WOLF
مبارز شبه محترف
مبارز شبه محترف

ذكر عدد الرسائل : 55
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى