تقرير عن شخصية SETO KAIBA

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير عن شخصية SETO KAIBA

مُساهمة من طرف Seto Kaiba في السبت مايو 02, 2009 9:29 am

Kaiba Seto باليابانية ..
Seto Kaiba بالإنجليزية ..



ظهوره بالمانجا :-


(( Yu-Gi-Oh! ))
(( Yu-Gi-Oh! R ))
(( ( Yu-Gi-Oh!GX ( Duel Monsters ))


ظهوره بالأنمي :-


(( Yu-Gi-Oh! ))
(( Yu-Gi-Oh! The Movie ))
(( ( Yu-Gi-Oh!( Duel Monsters ))
(( ( Yu-Gi-Oh!GX ( Duel Monsters ))



ميلاده: 25 – أكتوبر
طوله: 186 سم
وزنه: 65 كجم
الجنس: ذكر
نوع فصيلة دمه: A
مهنته: رئيس شركة كايبا (( Kaiba Corp ))
أقاربه: أخيه الصغير (( Mokuba Kaiba ))
أخيه بالتبني (( Noah Kaiba ))
والده بالتبني (( Gozaburo Kaiba ))
مؤدي صوته بالياباني (( الجزء الأول )): Hikaru Midorikawa
مؤدي صوته بالياباني (( الجزء الثاني )): Kenjiro Tsuda
مؤديان صوته بالإنجليزي: Eric Stuart & Dwayne Tan

Seto Kaiba )) بالإنجليزية، ( Kaiba Seto)باليابانية، مساهم ورئيس شركته الدولية الخاصة (( Kaiba Corp ))، الذي يهدف أن يصبح أعظم لاعب في العالم للعبة مبارزة الوحوش. لإنجاز هذا الهدف، يجب عليه هزيمة منافسه الرئيسي
(( Yugi Mouto )) .




في الموسم الثاني من الأنمي (Yu-Gi-Oh) يجبر سيتو كايبا على التعامل مع أشخاص متأثرين عكسياً بأفعال جوازبيرو كايبا يدعون الـ (Big Five) يريدون الأنتقام من سيتو كايبا والسيطرة على شركته .



تصميم الشخصية:-



تصميم شخصيةِ كايبا أشرف عليه (( Kazuki Takahashi )).
زيّه العادي في (( Kaiba Corp )) من سلسلة الأنمي بالجزء الثاني يتكون من رداء أبيض طويل ذو أكمام سوداء. وهناك إضافات على الرداء تشمل زوجين من الأحزمة الإضافية في رَبطتْ حول ذراعيه وساقيه. يَرتدي في أغلب الأحيان قرص مبارزة على ذراعِه اليسرى.



في السلسلة الأولى من الأنمي، يظهر كايبا بالشعر الأخضر بينما في المانجا
Yu-Gi-Oh! Movie وYu-Gi-Oh يظهر بالشعر البني المميز.

في الماضي، سيتو وموكوبا كانا في ملجأ الأيتام. ماتت والدتهما عند ولادة موكوبا وأما والداهما مات بحادث عندما كان سيتو في الثامنة من عمره. أستهلكَ أقربائُهما ميراثُهما وأرسلاهما في ملجأِ الأيتام. عندما أتى الرئيس السابق لـشركة كايبا (Kaiba Corp) وهو غوزابيرو كايبا ( Gozaburo Kaiba ) إلى ملجأ الأيتام للقيام بإعلان ما، استغل كايبا الفرصة لتَحدّيه في لُعبَة الشطرنج بعد أن عرف نقاط ضعفه في هذه اللعبة واشترط عليه أنه إذا هزمه في هذه اللعبة سيقوم بتبنيه هو و موكوبا، وبالفعل .. انتصر سيتو على غوزابيرو في هذه اللعبة.
قيل أن سيتو فازَ بلعبة الشطرنجِ ضد غوزابيرو ( بالغش في المانجا ).



من ناحية أخرى .. تَختلفُ الترجماتُ لهذه القصّةِ حول عُمرِ سيتو عند هزمه لغوزابيرو:
ذكر في المانجا و النسخة اليابانية لهذا الأنمي بأنّ سيتو كَانَ بعمر عشَر سنوات، بينما ذكر في النسخة الإنجليزيةَ بأنّ سيتو كَان بعمر اثنا عشرَ
.


وبعد تبني غوزابيرو لسيتو و موكوبا، أ ُجبر سيتو على دِراسَة عِدّة مواضيع، يضمن ذلك الإقتصادِ، دراسات إجتماعية، لغات أجنبية، وإستراتيجية لعبةِ.



كان لدى غوزابيرو دوافع لتبّني سيتو:

لأنه كان ذكيا ً ونشيطا ً بما فيه الكفاية لكي يكون حافزاً لابنه الحقيقي نوا كايبا
(( Noah Kaiba )) لإعتقاده أن وجود سيتو سيجعل نوا يعمل بجد ويجعله
أهلا ً ليساعد والده في شركة كايبا ((Kaiba Corp )).
بعد موت نوا ( يضعه والده في عالم إفتراضي)، على أية حال، ركّزَ غوازبيرو طاقاته على سيتو كايبا. في يوم ميلاد سيتو أعطاه غوازبيرو 2% من أسهم الشركة (( 10 مليون دولار )) واشترط عليه أن يعيد المال ويزيد عليه 100 ألف في خلال سنة واحدة فقط ،تصرف سيتو بذلك وجمع المال خلال يوم واحد فقط .



بعد ستّة سنوات، استولىَ سيتو كايبا شركة زوج أمّه بحُصُوله على ال51 % من أسهم الشركة التي يحتاجها لِكي يَكُونَ المسيطر الوحيد على الشركة.
في المانجا، ثار غوزابيرو غضبا ً بسيطرة سيتو على الشركة، لذا .. انتحرَ بالقَفْز من نافذةِ مكتبِته، قبل أن ينتحر فرض رآيه أن يكون مع نوا في عالم الافتراضي .
انتشر موتُ غوزابورو قبل ستّة شهور من مبارزة سيتو مع جد يوغي
شوغوروكو موتو ((Sugoroku Mutou )).



بعد سَيْطَرَة سيتو على ((KaibaCorp )) التي كانت لتصنيع أسلحة الدمارالشاملِ،يحول سيتو هذه الشركة إلى شركة متخصصة لألعاب الورق. إحدى أحلامِ كايبا كَانتْ أَنْ يبْني مدينة ملاهي للأيتام والأطفالِ البؤساءِ تدعى (( Kaiba Land )).

في المانجا، توجد أربعة أوراق لتنين الأبيض أزرق العينين امتلكت واحدة بأمريكا والثانية في ألمانيا والثالثة في هونغ كونج والأخيرة امتلكها (( Sugoroku Mutou )) من اليابان وهو جدّ يوغي موتو .أخذ كايبا البطاقات الثلاثة لإستعمال قوة كبيرة : وذلك بإجبار مالكين البطاقة على الإفلاس بالتعامل مع بعض الصفقات مع المافيا، أو إجبار أحدهم على الانتحار.



بينما يوغي موتو وأصدقائه يَلْعبونَ مبارزة الوحوش، كان كايبا يقرأ كتابا ً ما. سمع سيتو من يوغي بأن جده لديه البطاقة الرابعة لتنين الأبيض الأزرق العينين.
وفي تلك الفترة، كايبا كان معروفا ً بأنه بطل في مبارزة الوحوش العالمية. تحدّى سوجوروكو موتو(( جدّ يوغي )) في مبارزة لكي يحصل على الورقة الرابعة للتنين الأبيض أزرق العينين بعد أن رفض سوجوروكو متاجرته وبيعه.



يَسرع يوغي وأصدقائه إلى سوجوروكو وقد هزمه كايبا، بعدها .. يُمزّقُ كايبا "ورقة التنين الأبيض الأزرق العينين" أمامهم.



عندها .. يغضب يوغي مما فعله كايبا بجده ويتحداه في مبارزة ، فيفاجأ يوغي بأن كايبا لديه ثلاث بطاقات للتنين الأبيض أزرق العينين في مجموعته.
بعد ذلك .. يهزمهُ يوغي أخيرا ً باستعماله أوراق اكسوديا الخمسة

_________________
التوقيع
avatar
Seto Kaiba
الـــمــــديــــــر

ذكر عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://setokaiba.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير عن شخصية SETO KAIBA

مُساهمة من طرف Seto Kaiba في السبت مايو 02, 2009 9:31 am

بعد أن هُزم كايبا، يترك لعبة مبارزة الوحوش، ولكنه يفاجأ بإختطاف بيجاسوس لموكوبا للسيطرة على شركة كايبا (( Kaiba Corp )) بمساعدة الـ(Big Five)، بعدها .. يذهب سيتو إلى مملكةِ المبارزين محاولا ً إنقاذ أَخيه.



لكن بعد خسارته في مبارزة ضد بيجاسوس، يَستعملُ بيجاسوس عين ألفيته لنزع خيال كايبا مِنْ جسمِه.
ويبقى كلا ً من سيتو وموكوبا وسوجوروكو موتو سجناء في مملكة الظل حتى هزم يوغي بيجاسوس، وبعدها .. أصبح يوغي البطل العالمي المشهور.



وبعد تلك الحادثة بفترة، يُحبسَ عقل كايبا في "عالم افتراضي" بخمس شخصيّات غامضةِ المعروفة بــ "Big Five" بواسطة جهاز اخترعه كايبا حديثا ً ينقل عقل المستخدم إلى عالم افتراضي.
وهؤلاء الخمسة كَانَوا يَعْملونُ مَع بيجاسوس لإِسْتِيْلاء على شركة كايبا (Kaiba Corp) وقد طردهم كايبا بعد أن اكتشف خيانتهم له، وهم الآن يريدون الإنتقامِ منه.



دخل يوغي و جوي العالمَ الإفتراضيَ بناءا ً على طلب موكوبا، وبعد أحداث ومعارك كثيرة ضد الـ (Big Five) الذين أَخذَوا شكلَ تنينِ بخمسة روؤس في العالمِ الإفتراضيِ، تمت هزيمتهم بواسطة كلا ً من يوغي وجوي وكايبا وحبست عقولهم في العالم الإفتراضي للأبد، وعاد الجميع إلى العالم الحقيقي.
في بدايةِ معركة المدينة، تعطي إيشيزو عشتار بطاقة الإله المصري "العملاق المعذّب" (( Obelisk )) لكايبا لإقْناعه باسْتِضْاَفة بطولةِ معركة المدينة. ولكي يقتنع كايبا بما تقوله إيشيزو، أرته القطعة الأثرية الموجودة بالمتحف التي تثبت مبارزة يوغي في مصر القديمة.



يُرفض كايبا تصديق ماتقوله إيشيزو ويردد بأن هذا كله مجرد خرافة، ولكنه يوافق على خطةِ إيشيزو بإقامة بطولة "معركة المدينة". يُواصلُ كايبا البطولة على أمل الحُصُول على بطاقتي الإله المصري الأخرى، وعلى أمل هزيمة يوغي واستعادة لقبه كبطل عالمي.



تَحْدث إصابات عديدة في البطولة جراء استعمال أوراق الإله المصري، ولكن كايبا لا يظهر أي اهتمام لتلك الإصابات. تَتبارزُ إيشيزو ضد كايبا في مباريات الربع النهائي، حيث تستعملُ قوَّةَ عقدِ ألفيتِها لتَوَقـُع المستقبل لتنتصر على كايبا. وبينما تنفذ إيشيزو خطتها لهزيمة كايبا وذلك بزرع قنبلة في العملاق المعذب التي استدعاها، تظهر فجأة قدرة مجهولة تخبره بأن يضحي بالعملاق المعذب لإستدعاء التنين الأبيض أزرق العينين، فيلبي كايبا ذلك النداء ويهزم إيشيزو.



في المانجا، يَصِلُ المنطاد في الجزيرةِ حيث تحدث النهائيات.
في الأنمي، بينما يتقدمون إلى النهائيات، يَخرج المنطاد عن السيطرة ويتوجه إلى غوّاصةِ تحت الماء حيث يظهر (( Noah Kaiba )) على الشاشة ويهدد بقتل كايبا وضيوفه إذا لم يخرج من المنطاد.



يخرج كايبا والآخرون ويَدْخلونَ غرفة حيث الــ(( Big Five )) يظْهرُون على الشاشةِ و باَّنهُمْ سينتقمون الآن من كايبا، ويقع كايبا والآخرون في العالم الإفتراضيِ.



يُعرض نوا صورة فوتوغرافية مُخْتَلِفة لسيتو وماضي موكوبا وذلك لكي يضم موكوبا لجانبه ضدّ سيتو، وعندما يرى نوا إصرار موكوبا على حب سيتو، يقوم بغسل دماغ موكوبا ليسيطر عليه.



وفي هذه الأثناء، يبارز يوغي وأصدقائه الـ Big Five ويهزمونهم، وينتهي كايبا بمبَارزة نوا مبارزة قوية حتى يكاد نوا أن يهزم على يد كايبا، بعدها .. يستخدم نوا موكوبا لتهديد كايبا ولكن كايبا يُحرّرُه أخاه الصغير من سيطرته.
وعندما يرى نوا ذلك، يغضب ويحولهما إلى حجارةِ، بعدها .. يَقرر يوغي إنهاء مبارزةِ كايبا مَع نوا.
بعد هزيمة نوا على يد يوغي تحرر كلا ً من كايبا وموكوبا، ويقرر كايباُ مبَارُزة غوازبيرو - الذي يَكْشفُ بأنّه نفسه الذي كَانَ يسُيطرَ على تصرفاتِ نوا.



يَهْزمُ كايبا غوازبيرو (الذي كَانَ يَستعملُ إكسوديا نيكروس ) ويَهْربُ مَع يوغي بينما ينهار العالم الإفتراضي، وغوازبيرو يُحاولُ إيقاْف هروبِ كايبا ولكنه يَصِيح بقوله "أنا لَنْ أُدْفَنَ مَعك يا غوازبيرو ".



يصل كايبا وزملائه بأمان في النهائيات، حيث أنَّ كايبا هُزِمَ على يد يوغي في المباريات النصف النهائي مسببا ً ذلك خسارته العملاق المعذّب و إعطائه ليوغي. يَنجو جوي من هجوم التنينِ راع المجنح في مباراته النصف النهائي ضدّ ماريك عشتار لو لم ينهار فجأة لأنتصر عليه .أُعجب كايبا بأداء جوي وأعترف في نفسه لأول مرة بأنه يثير الأعجاب.
في الموسم الرابع من أنمي (Yu-Gi-Oh)، أُعطي كل من كايبا ويوغي موتو وجوي ويلر (( المبارزين الثلاثة المختارين )) بطاقات التنين الأسطورية.



حصل كايبا على ورقة( ناب كريتياس ) لكي يُنقذَ العالمَ مِنْ دارتس، الذي كَانَ يَستعملُ قوَّةَ ختمِ أوريكالكوس لسَرِقَة أرواحِ الناسِ لإصْدار ثعبانِه الأسطوريِ، "ليفيتيان العظيم ". يتَحدّى كايبا أليستر الذي كَانَ أحد أعوان دارتز، و يَلُومُ أليستر كايبا للأحداثِ المأساويةِ التي حَدثتْ في حياتِه بسبب غوازبيرو، واستطاع أليستر بطريقة ما السيطرة على جزء كبير من شركة كايبا(( KaibaCorp ))، ومع ذلك .. لم يقتنع أليستر بأنّ كايبا ليس مسؤولا ً عن الأحداث المأساوية التي واجهها، ويهزم أليستر على يد كايبا وفقد روحه نتيجة لإستخدامه ختم أوريكالكوس.



وفي مبارزة كايبا ويوغي ضد دارتس، يخسر كايبا ويفقد روحه وفي النهاية يهزم يوغي دارتس بإستعمال تنين كايبا الإسطوري.
وفي الموسم الخامس من الأنمي (Yu-Gi-Oh)، يستضيف كايبا مهرجان للمبارزين (( Grand Prix بعد إستعادة سيطرة على شركته.



وفي هذا الموسم .. يظهر منافسه الإقتصادي (( Zigfried von Schroeder )) الذي يتمنى تحطيم شركة كايبا
(( Kaiba Corp ))، لكن كايبا هزمه ويوغي هزم أخاه الصغير ليون لإبقاء لقبه البطل العالمي وينقذ شركة كايبا مرة أخرى (( Kaiba Corp )).



في الموسم الأخير من أنمي (Yu- Gi- Oh)
((ذكريات الفرعون)) ((Pharaoh's Memories))، يتحدى يامي باكورا كايبا في مبارزة، و يَغادر باكورا قبل أن ينهيا المبارزةَ ويَعطيه عينَ الألفية حتى يستطيع الدخولَ إلى عالم ذكريات الفرعون، على الرغم من عدم تصديقه للأمر، ذهب إلى العالم الألفي، وحتى نهاية المعركة بين يأمي باكورا والفرعون، وهو لآيزال يعتقد أن استدعائه لتنين القمة لمقاتلة الشرير زورك مجرد وهم، وهو يهـاجم زورك ويقول له أنه ليس إلا مجرد وهم عليه التخلص منه وإبعاده عن طريقه.



وكان لكايبا دور كبير في حماية يوغي والبقية من هجوم الوحش زورك وذلك بإستخدام حلقة الدفاع ولإعطاء أتيم الوقت الكافي لتذكر اسمه حتى يتمكن من دمج وحوش الإله المصري واستدعاء سيد الضوء لهزم زورك.
وبعد نهاية المعركة، وقبل العودة إلى العالم الحقيقي، بدأ كايبا أخيرا ً يصدق مارآه حتى أنه بدأ يقول في نفسه: "لَرُبَّمَا هناك بَعْض الحقيقة في هذه الخرافة".



بعد رُجُوعه إلى الحاضر، يقرر سيتو مبارزة أتيم في المعركةِ الرسميةِ، لكن يوغي يقرر بأنه هو الوحيد الذي يستطيع هزيمة الفرعون في مبارزة. على أي حال .. ينفصل أتيم من جسم يوغي ويتبارزان.



بَعْدَ أَن يهزم يوغي الفرعون أتيم، يعترف كايبا ولأول مرة بأن يوغي مبارز عظيم.

_________________
التوقيع
avatar
Seto Kaiba
الـــمــــديــــــر

ذكر عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://setokaiba.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير عن شخصية SETO KAIBA

مُساهمة من طرف Seto Kaiba في السبت مايو 02, 2009 9:31 am

كايبا في أنمي يوغي يو جي إكس Kaiba in Yu-Gi-Oh! GX)):



لا يَرى الكثير من المشاهدين في سلسلة أنمي (( Yu-Gi-Oh! GX)) كايبا الشخصية المهمة التي اعتدنا رؤيتها في سلسلة أنمي (Yu-Gi-Oh).



ولكنه ظهر في مواقف نادرة، الأولى عندما تراهن أخوا تشاز (شخصية بارزة في أنمي يوغي يو جي إكس) مع سيتو على ملكية الأكاديمية (أكاديمية المبارزة)، حينا .. بدا كايبا جريئا ً وكَانت عنده ثقة كاملة في مبارزي الأكاديمية، وعلى الرغم من شروط المبارزة الصعبة، إلا أن تشاز ربحها، وكان لدى كايبا رأي في هذه المبارزة .. (في الحادثةِ اليابانيةِ،صرح كايبا في النهاية بأن أي طالب من هذه الأكاديمية يجب أَن يكون قادرا ً على ربح أي مبارزة مهما كانت الشروط، وفي النسخة الإنجليزية ذكر بأن كايبا قال بأن إخوةَ تشاز يحتاجون لتعلم الكثير حول طرق الهيمنة العالمية).



وفي الموسم الثاني من أنمي (Yu-Gi-Oh GX)، يأخذ كوريبو المجنح جيدن (البطل في هذا الأنمي) إلى عالم وحوش المبارزة كي يبارز كايبا مان (كايبا مان ورقة وحش مبارزة) الذي يشبه كثيرا ً سيتو كايبا حتى في طريقة مبارزته وإمتلاكه للتنانين زرق العيون.

انتهى

_________________
التوقيع
avatar
Seto Kaiba
الـــمــــديــــــر

ذكر عدد الرسائل : 456
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://setokaiba.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير عن شخصية SETO KAIBA

مُساهمة من طرف مرح جبر في الخميس يونيو 18, 2009 12:15 pm

شكرا على التقرير الرائع

مرح جبر
مبارز مبتدء
مبارز مبتدء

انثى عدد الرسائل : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير عن شخصية SETO KAIBA

مُساهمة من طرف baghdadi في الجمعة يوليو 10, 2009 11:51 am

شكرا
avatar
baghdadi
مبارز مبتدء
مبارز مبتدء

ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baghdadi.realbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير عن شخصية SETO KAIBA

مُساهمة من طرف ملك الظلام الاخير في الإثنين يوليو 27, 2009 7:28 am

شكرا

ملك الظلام الاخير
مبارز مبتدء
مبارز مبتدء

ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 20
الموقع : dark.n-stars.org
العمل/الترفيه : hgkj
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى